رئيس مدينة طور سيناء ولقائه بمديري الإدارات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

جتوب سيناء ... شريفة محفوظ 


عقد أحمد عبدالعظبم رئيس مركز ومدينة طور سيناء ، إجتماعا"موسعا"بمديري الإدارات بمجلس مركز ومدينة طور سيناء ، وذلك لمناقشة العمل داخل الإدارات وكذا خارج الوحدة المحلية بقطاعاتها المختلفة لمتابعة العمل على أرض الطبيعة.

أكد رئيس مركز ومدينة طور سيناء في بداية اللقاء أن الجميع يعمل لصالح خدمة المواطن ، وتقديم الخدمة للمواطن هي أولى إهتمامات الجهاز التنفيذى ، وطلب رئيس المدينة من كل مدير إدارة العمل بروح الفريق الواحد داخل الإدارة ومع الإدارات الأخرى للصالح العام .


وٱشار عبدالعظيم أن مدينة طور سيناء شهدت تطوير كبير جدا فى أكثر من قطاع فى الفترة الأخيرة ، من أعمال رصف طريق كمين وادى الطور وحتى مجمع المصالح ، وكذا شارع الوحدة الوطنية ، ومنظومة النظافة ، نحن يوم نكمل مسيرة من سبقا" .
وٱوضح عبدالعظيم أنه منذ أن إستلم مجلس مركز ومدينة طور سيناء ، حمام موسى بعد سنوات طويلة من المستأجر السابق له ، قام مجلس المدينة بعمل جبار فى تنظيف منطقة الحمام من حمامات السباحة الخارجية ومناطق الصرف لمياه الحمامات ، والاهتمام بحمام القبة ، والجميع من الذين عملوا بمنطقة حمام موسى كانت لهم بصمه واضحه في إظهار منطقة حمام موسى بشكل يرضى المواطن ، وأن منطقة حمام موسى هى مزار دينى نفتخر جميعاً أننا نعيش على هذه الأرض المقدسة .

وشدد عبدالعظيم على مديرى الإدارات بعدم التباطىء فى تقديم الخدمة للمواطن وعدم تأخير ٱى خطاب لأكثر من ثلاثة أيام ، وفى نفس السياق شدد على مدير إدارة الأمن عدم السماح لأى مواطن بالدخول بديوان عام مجلس المدينة وأن كل تعامل مع المواطنين يتم من خلال المركز التكنولوجى للمواطنين من خلال مندوب كل إدارة .

وقدم الشكر لك موظف يقوم ببذل الجهد دون أن ينتظر مقابل ، ومراعاة الضمير المهنى هو أول أساسيات العمل
رئيس مدينة طور سيناء ولقائه بمديري الإدارات رئيس مدينة طور سيناء ولقائه بمديري الإدارات بواسطة mesralyoum on يوليو 27, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر