محافظ البحر الأحمر يفتتح الدورة التدريبية " الرئدات من أجل التنمية .. إحميها من الختان " بالغردقة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
كتب /أيمن بحر 


افتتح اللواء أحمد عبد الله - محافظ البحر الأحمر اليوم السبت ، الدورة التدريبية التي يقيمها المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر تحت عنوان " الرئدات من أجل التنمية .. إحميها من الختان " وذلك بمجمع الإعلام بمدينة الغردقة .
وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار فعاليات " اللجنة الوطنية للقضاء على الختان " برئاسة المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى للأمومة والطفولة ،على مستوى جميع المحافظات بالتوازى ، وتتم هذه الدورة على مرحلتين ، المرحلة الأولى دورة تدريبية للرائدات الريفيات في الفترة من 27 إلى 28 يوليو 2019 بمجمع إعلام الغردقة ، والمرحلة الثانية حملة طرق أبواب فى الفترة من 29 إلى 31 يوليو 2019 بجميع مدن المحافظة .
وأكد محافظ البحر الأحمر خلال كلمته الافتتاحيه علي ضرورة رفع مهارات الرائدات الريفيات في مكافحة الختان وكيفية القضاء عليه في داخل مجتمعاتهم على مستوى جميع مدن المحافظة بالإضافة إلى تدريبهم على أداب الزيارات المنزلية وتوصيل الرسائل بطريقه إيجابية ومؤثرة .
حضر الافتتاح الاستاذة مني بغدادي المقررة المناوبة لفرع مجلس المرأة بالبحر الأحمر والأستاذ ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالبحر الأحمر والشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر ، والعديد من سيدات البحر الأحمر وحضور عدد من سيدات مدن الجنوب الشلاتين وحلايب .

محافظ البحر الأحمر يفتتح الدورة التدريبية " الرئدات من أجل التنمية .. إحميها من الختان " بالغردقة محافظ البحر الأحمر يفتتح الدورة التدريبية " الرئدات من أجل التنمية .. إحميها من الختان " بالغردقة بواسطة mesralyoum on يوليو 27, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر