أكاذيب " بنت الغنوشي " حول وفاة " السبسي " رئيس تونس تثير ردود غاضبة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

كتب وليد محمد

أثارت الحملة التي نظمتها جماعة الاخوان في تونس موجة انتقادات كبيرة ،في الأوساط التونسية والدولية الإسلامية ،بشكل جعل ترويجهم لوفاة الرئيس التونسي مجرد حلقة جديدة في مسلسل كذب الجماعة الإرهابية الذي تمارسه منذ نشأتها وتعتبره مشروعاً وفثاً لمنطقها الغاية تبرر الوسيلة . 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏نص‏‏‏‏

وقالت منصات دينية وفكرية إن قيادات نسائية تونسية تتبع جماعة الإخوان تطلق هذه الحملة لتشكيك الشعب التونسي في رئيسه وعمل خلخلة في المؤسسات -بحسب "رأي "حسن شلغومي "- التونسي رئيس منتدى أئمة فرنسا - الذي شن هجوماً عنيفاً ضد الإخوان في تونس ، معتبراً أن النهضة وراء زرع عدم الثقة بسن الشعب التونسي ورئيسه لأهداف القفز على السلطة واستغلال المواقف .
وقال "شلغومي "إن زوجة " الغنوشي " زعيم النهضة في تونس روجت حملة ضد الرئيس التونسي "باجي قايد السبسي "، لتصور للرأي العام أنه أصيب بمكروه ودفع عناصر الاخوان لنشر الإشاعات للتخديم عبى وصول جماعة الاخوان للحكم ، مؤكداً كذب حملتها الممنهجة ضد الرئيس التونسي ،مؤكداً على سلامته بعد خروجه من المستشفى العسكري بوسط تونس .
وكانت " انتصار " ابنة "راشد الغنوشي " رئيس حركة للنهضة التابعة بجماعة الاخوان قد نشرت على موقع "تويتر "حملة تروج لوفاة الرئيس التونسي وبدء انهيار النظام التونسي وخروج قياداته .
أكاذيب " بنت الغنوشي " حول وفاة " السبسي " رئيس تونس تثير ردود غاضبة أكاذيب " بنت الغنوشي " حول وفاة " السبسي " رئيس تونس تثير ردود غاضبة بواسطة mesralyoum on يوليو 03, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر