وحده الكشف عن المخدرات تحت رعايه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالغربيه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

برعايه مجلس الوزراء وفي إطار التعاون المشترك بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي مع الامانه العامه للصحه النفسيه ومستشفياتها وهيئه الطب الشرعي والدكتوره غاده والي وزيره التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربيه وتحت إشراف وتوجهات " أحمد الوكيل" وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية استقبلت مديريه الشباب والرياضة بالغربية اليوم" وحده الكشف عن المخدرات" وكان برفقتهم يسري الديب وكيل المديرية للشباب. والدكتور أيمن عقبه وكيل المديريه للرياضه.

وبحضور وليد عبد القادر عبد القادر مسئول وحده الكشف عن المخدرات من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي والدكتوره ريهام على السيد وفي حديثه عن الحمله أضاف أن الحمله على مستوى الجمهوريه للجهاز الإداري بالدوله وأيضا هناك حملات على الطرق ليلا وان الحمله تأتي بشكل مفاجئ وليس بميعاد مسبق وان الحمله تأخذ أماكنها صباحا وتتوجه إلى الجهه مباشرهَ.

وأضاف أن الدكتوره غاده والي وزيره التضامن رئيس مجلس الاداره الدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعي ومدير الصندوق.

المستشار القانونى حسن بك حرك
رئيس وحده الكشف عن المخدرات
وأبدى وكيل الوزاره "الوكيل" تحمسه وسعادته لهذه الحمله لأنها ستساعد من ليس لديهم المقدره على التعافي والاقلاع عن الإدمان وأنه على أتم الاستعداد لتوفير كل ما تحتاجه الحمله داخل المديريه.
وبدأت الحمله عملها بحضور الموظفين وعمل التحليل وادخال بياناتهم
وحده الكشف عن المخدرات تحت رعايه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالغربيه وحده الكشف عن المخدرات تحت رعايه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالغربيه بواسطة mesralyoum on يوليو 11, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر