فتح باب التقديم لشباب "تحيا مصر" حتى 35 سنة

لا يتوفر وصف للصورة.

د . هدى رأفت
أعلنت مؤسسة شباب "تحيا مصر" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ، عن إجراء مقابلات شخصية للإنضمام إلى فريق العمل ، و ذلك يومي 30-31 أغسطس الجاري ، على أن يكون آخر موعد لتلقي طلبات الإلتحاق و ملئ الإستمارة الإلكترونية هو الخامس و العشرين من نفس الشهر .


و في إنطلاقة جديدة تهدف إلى دمج مزيد من الشباب داخل المجتمع ، و تأهيله ليكون عضواً فاعلاً ، أعلنت إدارة المؤسسة عن ترحيبها بكل من يجد في نفسه القدرة على العطاء و العمل العام فيما يخدم صالح الوطن ، للإلتحاق بمكاتبها المختلفة "المكتب الفني - المكتب الإعلامي - مكتب العلاقات الدولية" ، و أن يكون المتقدم على قدرٍ كافي من الثقافة العامة و الإلمام بمجريات الأحداث الحالية المحلية و الدولية ، و ضرورة وجود جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن عامين .

يذكر أن شباب "تحيا مصر" هي منظمة عالمية للشباب ، مقرها الرئيسي في القاهرة ، و تعمل على تطوير القدرات الريادية من خلال برامج الريادة الداخلية ، و تعمل على إشراك الطلاب و الخريجين في البرامج التدريبية و التبادل الطلابي العالمي للمنظمات الربحية و الغير ربحية .

و من المتوقع أن تكون المؤسسة ، واحدة من أكبر المنظمات التشغيلية العالمية ، و التي تُمَثّل في أكثر من 2100 مدينة على مستوى العالم .

و يقوم الكيان المؤسسي بدوره المجتمعي تحت مظلة وزارة التضامن الإجتماعي ، و التي أشهرته في مايو 2018 برقم 6246 ، و تعمل بالشراكة مع القطاعين العام و الخاص و القطاعات الحكومية ، لترسيخ المسؤولية المجتمعية و رفع كفاءات الشباب ، من خلال تنفيذ برامج مبنية على إحتياجاتهم ، نحو تنمية مجتمعية مستدامة .
فتح باب التقديم لشباب "تحيا مصر" حتى 35 سنة فتح باب التقديم لشباب "تحيا مصر" حتى 35 سنة بواسطة mesralyoum on أغسطس 10, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر