الحكم على زعيم عبادة الجنس كيث رانييرفى عام 2020



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏نظارة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

كتب السيد شلبي


لن يتم الحكم على زعيم عبادة الجنس كيث رانيير حتى عام 2020:

يظهر زعيم الجنس المزعوم كيث رانيير في شاشة فيديو غير مؤرخة. (حصلت عليه نيويورك نيوز)

تم تأجيل الحكم على كيث رانيير زعيم عبادة الجنس في NXVIM المدان حتى العام المقبل ويظل تحت قبضة الحبس

رانيير المسجون بالفعل الذي يواجه الحياة خلف القضبان على إدانته بتهمة الابتزاز والتآمر وتهريب الجنس علم بالتأخير خلال جلسة استماع قصيرة الجمعة في المحكمة الفيدرالية في بروكلين.

كان قاضي المحكمة الجزئية في الولايات المتحدة نيكولاس جاروفيس قد حدد في الأصل تاريخًا للحكم في 25 سبتمبر لجلب مجموعة سرية من العبيد الجنسيين الذين تم وضع العلامات التجارية عليهم واضطروا إلى الظهور لالتقاط صور عارية وأداء أعمال جنسية. كان أحد ضحايا رانيير في الخامسة عشرة من عمرها عندما بدأ النوم معها لأول مرة.

وقال جاروفيس إن تقارير الاختبار لا تزال قيد الإعداد ومن المحتمل ألا تنتهي حتى أواخر نوفمبر مما يخالف الحكم الصادر في العام الجديد. يقع رانيير حاليًا خلف القضبان داخل مركز الاعتقال في بروكلين.

ارتدى رانيير 58 عامًا شعرا مستعارقصيرًا وزوج من الدباغة الكبيرة الحجم على إطاره الصغير خلال التحقيق القصير. تم إحضاره إلى المحكمة في أصفاد لإجراء مناقشات تتعلق بتضارب محتمل في الاقوال يشارك فيه أحد محامييه Teny Geragos.

مطلوب رانيير التنازل عن الصراع إذا كان يرغب في المضي قدما مع جيراغوس في فريق دفاع. والدها مارك جيراغوس محامي مشهور مقيم في لوس أنجلوس.
الحكم على زعيم عبادة الجنس كيث رانييرفى عام 2020 الحكم على زعيم عبادة الجنس كيث رانييرفى عام 2020 بواسطة mesralyoum on سبتمبر 14, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر