التربيه و التعليم تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن مدارس تطالب برسوم إضافية خارج المصروفات



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

القليوبيه سلامه سعيد

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن القانون يمنع إجبار أولياء الأمور على دفع أى مبالغ إضافية خارج المصروفات المدرسية التي أقرتها الوزارة .


وناشدت وزارة التربية والتعليم ، جميع أولياء الامور بعدم دفع أي رسوم للمدارس مقابل التحويل لمدرسة أخرى ، مشيرةً إلى أن شعار "المشاركة المجتمعية" التي تجمع به المدارس التبرعات من اولياء الامور هو نوع من الفساد الممنهج.

وشددت وزارة التربية والتعليم على جميع أولياء الامور ، بضرورة الابلاغ فورا عن أي مدرسة تقوم بإجبار الاهالي على دفع أى مبالغ مالية خارج المصروفات المدرسية التي أقرتها الوزارة ، وقالت الوزارة لأولياء الامور : توجهوا فورا بشكوى إلى الإدارة التعليمية التي تتبعها المدرسة للتحقيق فيها من قبل الإدارة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقدت مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، بمقر ديوان عام الوزارة، لشرح آخر استعدادات العام الدراسي الجديد ، بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفنى، والدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، والدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، واللواء الوليد المرسى رئيس قطاع مكتب الوزير، واللواء يسرى سالم مدير هيئة الأبنية التعليمية.
التربيه و التعليم تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن مدارس تطالب برسوم إضافية خارج المصروفات التربيه و التعليم تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن مدارس تطالب برسوم إضافية خارج المصروفات بواسطة mesralyoum on سبتمبر 13, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر