اقالة أم استقالة خلاف ترامب مع بولتون وما النتيجة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏نظارة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏




كتب السيد شلبى



خلافات شديدة فى الآراء والاعلام بين مايصرح به بولتون من أنه قدم استقالته من مكتبه وبين ما يعلنه ترامب من أنه اقاله وذلك من خلال تويتات ترامب وعبر موقعه على البريد اللألكترونى تويتر

ومن النادر هذه الأيام أن يفعل الرئيس ترامب شيئًا يمكن لجميع الأميركيين الاحتفال به بغض النظر عن الإقناع السياسي. يعتبر أمين الصندوق جون بولتون مستشارًا للأمن القومي استثناءً لذلك. للحظة دعونا نتجاهل الخلل الذي يلف البيت الأبيض ويتخلل الإدارة بأكملها قبل أن تغادر لنا تغريدة الرئاسة الغبية التالية دعونا نتوقف ونتعامل مع زجاجة من الفقاعات ذهب بولتون: الرب يكون مدح.
كما يحب الرئيس أن يقول كلما كان يتجول في سمكة صغيرة تراجعت لصالحه نتمنى لك التوفيق جون
ومع ذلك بينما يخرج بولتون من مكتبه دعنا نذكّر أنفسنا بالسبب الذي يدفعنا للاحتفال بولتون هو تهديد خطير حقًا ولا يمكن فصله يجب أن يكون الأمريكيون ممتنين لأن ترامب يهربه خارج المدينة (وبدون شك إلى فوكس نيوز) قبل أن يتمكن من إثارة حرب أخرى لا داعي لها للذهاب مع تلك التي تجري بالفعل.
جانبا شاربه المبتذل جانبا هذه هي أبرز جودة لبولتون إنه من دعاة الحرب وإن كان من صقور الدجاج المتنوعة وقد نجح في تجنب الخدمة العسكرية عندما قدمت فرصته الخاصة للقتال من أجل بلده رحيله من منصبه دون دفع ترامب إلى مهاجمة إيران يجب أن يعتبر خيبة أمل شخصية كبيرة
ومع ذلك يطرح سؤال واضح من سيحل محل بولتون الآن ليصبح مستشار الأمن القومي لترامب رقم 4؟ من الذي يوجد في عالم الكتّاب السياسيين على استعداد لتحطيم أنفسهم لهذا ما يستتبعه العمل لصالح ترامب على أمل المطالبة مؤقتًا بمكان في الدائرة الداخلية للسلطة؟ من الذي يسجد أمام الصحافة والجمهور لإثبات أن إمبراطورنا يرتدي ثيابًا رائعة بالفعل على الرغم من الأدلة الوفيرة التي تكشف أنه عارٍ وأحمق من الذي سيكتشف ويبرع بمرح أمام إمبراطورنا مع العلم أنه في غضون شهر أو شهرين أو سنة على الأكثر سيتم إهمالهم جانباً من سيخسر الشرف والسمعة لاتباع مايكل فلين HR McMaster والآن بولتون من نهاية العقدة
في هذه المرحلة لا يمكن أن يكون عدد المرشحين المؤهلين حتى الحد الأدنى المستعدين للتطوع لهذا المنصب كبيرًا قد يكون جيدًا في الأرقام المفردة المنخفضة.
إذن هذا اقتراح لرئيسنا لماذا تهتم لماذا لا تثق في أمعاءك وتذهب وحدك
أذكر الدافع لإنشاء مكتب مستشار الأمن القومي في المقام الأول إنه تزويد كل من تصادف أن يكون رئيسًا بيد محنكة لتنسيق جهاز الأمن القومي بأكمله وبالتالي ضمان أن تكون أوراق القرارات التي تصل إلى المكتب البيضاوي سليمة ومعقولة وحكيمة.
بمجرد أن يقرر الرئيس ، يكون مستشار الأمن القومي هو المسؤول عن ضمان ترجمة رغباته إلى إجراءات عاقلة وفعالة سليمة وعقلانية وحكيمة وفعالة أيضًا إذا سارت الأمور على ما يرام فإن النتائج سوف ترتبط بالنوايا وسيتم خدمة مصالح الولايات المتحدة.
لكن مصطلحات مثل الصوت والعقلانية والحكمة لا تصف بأي حال من الأحوال الرئيس المفضل لترامب مدفع فضفاض انه جوائز العفوية. انه يصنع الأشياء وهو يسير جنبا إلى جنب. إنه بالنسبة لفن الحكم ما كان عليه روبن ويليامز بالنسبة لفن الكوميديا ​​ إلا أن ويليامز كان لديه حس فكاهي ولم يكن لترامب أي شيء هو بعبارة ملطفة غير مقيد بالواقع.
مع العلم أنه أذكى رجل على الإطلاق كرئيس لا يحتاج ترامب ونادراً ما يستمع إليه و إلى نصيحة الآخرين.
اقالة أم استقالة خلاف ترامب مع بولتون وما النتيجة اقالة أم استقالة خلاف ترامب مع بولتون وما النتيجة بواسطة mesralyoum on سبتمبر 11, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر