فوده يلتقى بالمواطنين بديوام عام المحافظة لحل مشاكلهم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏جنوب سيناء ... شريفة محفوظ

عقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ، لقائه الأسبوعى بالمواطنين بمدينة طور سيناء لعدد 50مواطن ، وذلك لعرض مشاكلهم والسعى وراء حلها .


وتنوعت المشكلات ما بين طلبات نقل للموظفين من مكان إلى آخر ، وأيضاً طلبات إسكان ونقل خارج المحافظة ، وتخصيص شقة دور أراضى والموافقة على وضع وتمكين مواطنه فى شقة مؤقتة مع سداد الفرق المالى ، وطلب نقل مواطنه من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة رأس سدر للم شمل الأسرة ، وطلب نقل دكتورة إلى جامعة الأزهر ومخاطبة رئيس جامعة الأزهر لنقل المذكورة إلى فرع مدينة طور سيناء ، ونقل دكتور فى التاريخ لمقر جامعة الأزهر بطور سيناء ، وطلب لمدرسة تعمل بالكيلو 9 مدينة أبوزنيمة إلى مدينة طور سيناء العام القادم أو فى حالة وجود بديل .

كما عرض على المحافظ طلب مواطنه بنقل اسم الشقة التى خصصت لزوجه وذلك بعد وفاة زوجها ولكن بعد عمل اعلان وراثه ، كما طلبت مواطنه تعول أسرة ومعها رخصة قيادة ثالثه بالسماح لها بتخصيص تاكسى أجرة داخل مدينة الطور ، وطلب موظف بمديرية التربية والتعليم تخصص أخصائى أول إعلام بنقله بعمل بمكان غير مناسب أمر المحافظ بتشكيل لجنة لفحص وضعه ، وتخصيص كشك لمواطنه بالمناطق الجديدة ونقل مدرسة من مدينة شرم الشيخ تخصص فرنساوي إلى مدينة الطور والبديل المنتظر .

وتقديم المساعدة فى سداد ديون مواطن لتعسره عن السداد ، ونقل رخصة كشك باسم نجل مواطنة كونها موظفة ، وتخصيص شقة أيواء عاجل بمدينة طور سيناء ، والتصديق على وحدة سكنية بالأيواء العاجل مرآة مطلقة وتعول طفلين ، والموافقة على نقل مدرسة معلم اول لغة عربية من خارج المحافظة إلى مدينة طور سيناء ، والتصديق على صرف إعانة شهرية لمريضة .

جاء ذلك بحضور المحاسب فوزى همام السكرتير العام المساعد ، وأحمد عبدالعظبم رئيس مركز ومدينة طور سيناء ، والنائب غريب حسان والنائب عطيه موسى وبحضور مديرى العموم التعليم والصحة والشؤون الاجتماعية والتنظيم والإدارة .

فوده يلتقى بالمواطنين بديوام عام المحافظة لحل مشاكلهم فوده يلتقى بالمواطنين بديوام عام المحافظة لحل مشاكلهم بواسطة mesralyoum on سبتمبر 11, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر