الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد يقوم بمحاولات لقتل الشرطة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏طعام‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏



كتب السيد شلبي



بسيارة مفخخة حيث قام ما يصل إلى 80 ضابطًا بمداهمة منازل لندنديري تحت وابل من قنابل المولوتوف في المتفجرات الثانية "المستهدفة" التي عثر عليها خلال 48 ساعة
وقالت الشرطة ان القنبلة التي اكتشفت في لندنديري كانت محاولة يوم السبت
قال المحققون اليوم إن قنبلة تم اكتشافها في سيارة كانت متوقفة في لندنديري كانت محاولة من الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد لقتل ضباط الشرطة
تم العثور على الجهاز الذي قالت الشرطة إنه كان سيقتل أو يشوه أي شخص بالقرب منه بعد أن شارك ما يصل إلى 80 ضابطًا في عملية استهدفت جمهوريين معارضين.
اضطرت 15 عائلة إلى مغادرة منازلها بعد اكتشاف الجهاز في مرتفعات كريجان لكنها عادت منذ ذلك الحين إلى المنزل بعد أن أصبحت آمنة.
قُتلت الصحفية ليرا ماكي 29 عامًا على يد الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد في نفس المنطقة في أبريل / نيسان عندما لاحظت أعمال شغب معارضة.
تم اكتشاف الجهاز حيث تم إلقاء أكثر من 40 قنبلة بنزين وصواريخ أخرى على الشرطة أثناء التفتيش الأمني
تم تصوير مثيري الشغب وهم يفرون عندما تُركت سيارات الشرطة مشتعلة عندما أصيبوا بقنابل حارقة
الشرطة في مكان الحادث في كريجان هايتس ، لندنديري بعد إجلاء السكان عندما عثر على جهاز مشبوه في أحد المنازل
جاء هذا الاكتشاف فيما تم إلقاء أكثر من 40 قنبلة بنزين وصواريخ أخرى على الشرطة أثناء التفتيش الأمني
وقالت الشرطة إن حشدًا يتراوح بين 60 و 100 شاب واجهوا ضباطًا وأن اثنين على الأقل من الشباب عانوا من إصابات بحروق عندما حاولوا مهاجمة طوق الشرطة بقنابل حارقة. لم يصب أي من ضباط الشرطة.
قال مساعد رئيس دائرة الشرطة في أيرلندا الشمالية كونستابل مارك هاميلتون إن سلك القيادة الذي أطلق عبوة ناسفة تم اكتشافه في سيارة كانت متوقفة وجعلها آمنة من قبل خبراء التخلص من القنابل في الجيش.
وقال هاميلتون إن الضباط يعتقدون أن القنبلة ستستخدم ضد دورية للشرطة في المنطقة.
الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد يقوم بمحاولات لقتل الشرطة الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد يقوم بمحاولات لقتل الشرطة بواسطة mesralyoum on سبتمبر 10, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر