المحافظين معايير رفع الدعم التمويني تطالب بالدقة وعدم المجاملات في جمع بيانات مستحقى التموين

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏



قال صبري جاد قيادي المحافظين ان هناك عدم جدية في الانتهاء من قاعدة البيانات لحوكمة الدعم.
وهناك أخطاء جسيمة في جمع البيانات وعدم دقة، منها على سبيل المثال بعض الأشخاص أعلنوا أن لدى الأسرة جميعها سيارات، وهى أسرة متوسطة وغير دقيق جمع بياناته، ولا بد أن يكون هناك دقة في الجمع".
وطالب جادبعدم المجاملات في جمع البيانات الخاصة بحوكمة التموين، موضحة أن هناك بعض الأشخاص يحصلون على معاش تكافل وكرامة وهم لا يستحقونه.
أن الحكومة وضعت 12 معيار حول حوكمة الدعم، ومنها ما هو متعلق بالدخل والملكية والأراضى الزراعية والعقارات والودائع في البنوك ونوع السيارة ونسبة الدخل سواء في القطاع الخاص أو العام.
و أن معيار حوكمة الدعم ربما هو أمر جيد، لكن الأزمة أن المعيار لا يتغير مع الوقت حيث يتم وضعه فقط، وبعد عام أو اثنين لوضع المعيار قد يتغير حال الأشخاص، نظرا للغلاء ورفع الأسعار، وأيضا يضاف سنويا معدل التضخم، مطالبا الحكومة بقياس مستمر وليس مرة واحدة وفقط، وليكن قياس سنويا، وخاصة أن عدد الفقراء في زيادة، رغم برنامج تكافل وكرامة
المحافظين معايير رفع الدعم التمويني تطالب بالدقة وعدم المجاملات في جمع بيانات مستحقى التموين المحافظين معايير رفع الدعم التمويني تطالب بالدقة وعدم المجاملات في جمع بيانات مستحقى التموين بواسطة mesralyoum on سبتمبر 10, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر