خبيرتنمية يشيد بقرار السيسى بجعل مدينة "بئر العبد" يشار لها بالبنان




Image may contain: 1 person, sitting and screen



جنوب سيناء/ شريفة محفوظ
أشاد الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة " يا أبناء مصر اتحدوا " بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال إحتفالية المولد النبوى الشريف والتى أكد خلالها أن مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء ستكون مدينة يشار لها بالبنان حتى لا يهنأ الإرهاب بفعلته القبيحة فى هذه المدينة .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أننا طالبنا أكثر من مرة بتطوير مدن سيناء لأن الإرهاب لن يستطع أن يقترب من المناطق المكتظة بالسكان , مؤكداً أن الرئيس السيسى يسعى منذ توليه الحكم للتطوير وخاصة منطقة سيناء بشكل عام
وأضاف عبد المنعم أن الرئيس وضع خطة لتنمية سيناء وأعد خطة شاملة لتنمية سيناء إقتصاديا" واجتماعيا" وثقافيا" وتنمويا" وعمرانيا" ومواجهة المخططات التكفيرية والإرهابية فيها، والعمل على إستيعاب أهلها فى وظائف وفرص عمل دائمة.
وأكد خبير التنمية المحلية أن المشروعات التى ستقام على أرض سيناء بشكل عام يجب أن تضم مشروعات بنية أساسية مثل الطرق والمرافق لربط شمال ووسط وجنوب سيناء ببعضها البعض بهدف خلق مجتمعات تنموية .
إضافة إلى مشروعات بناء تجمعات زراعية وتنمية الثروة الحيوانية والحرف اليدوية بشمال وجنوب سيناء علاوة على مشروعات خدمية.
وأوضح الدكتور أسامة عبد المنعم أن الحكومات المصرية المتعاقبة فى العقود البائدة أهملت التنمية على أرض سيناء وفشلت فى تشجيع المصريين على أرض الفيروز مما أدى إلى إستغلال الجماعات الإرهابية المسلحة هذا الفراغ السكانى الرهيب لتمارس العنف والإرهاب ضد جنودنا" البواسل ذلك لأن تعميرها طوق نجاة لإستقرار وتنمية مصر بطريقة علمية .
خبيرتنمية يشيد بقرار السيسى بجعل مدينة "بئر العبد" يشار لها بالبنان خبيرتنمية يشيد بقرار السيسى بجعل مدينة "بئر العبد" يشار لها بالبنان بواسطة mesralyoum on نوفمبر 30, 2017 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر