رئيس مدينة أبوزنيمة يتفقد المحلات والمخابز ويؤكد لا يوجد مشاكل بضخ المياه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏طعام‏‏‏‏

جنوب سيناء .... شريفة محفوظ

قام صباح اليوم محمد محمود حسن رئيس مدينة أبوزنيمة ، بتفقد كافة محلات المدينة للتأكد من توفير كافة السلع وبكميات كبيرة لسد حاجة المواطن وإستهلاكه خلال فترة العيد ، كما راقب صلاحية العديد من المنتجات وطرق تخزبن المشروبات الغازية، وشدد على أصحاب المحلات عدم ترك ثلاجات العرض معرضه للشمس وكذا منتجات الشيبسى وما شبه .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏طعام‏‏‏‏

كما تفقد حسن مخابز المدينة للتأكد من توفير حصة الدقيق المكررة لكل مخبز ، وأن جميع مخابز المدينة تعمل بكامل طاقتها وخاصة خلال فترة عيد الفطر المبارك ولا يوجد بها مشاكل .
وتابع حسن جولته التفقدية بالمدينة لمراقبة أعمال النظافة وان جميع العاملين بقطاع النظافة كلا" يعمل فى مكانه وجمع القمامة من الصناديق وتطهيرها ، كما جارى تنظيف الشاطىء العام حتى يكون جاهز لإستقبال أهالى المدينة .
وأكد رئيس المدينة أن جميع أعمدة الإنارة والتى يصل عددها لأكثر من ٦٠٠ عامود إنارة جميعها مضاءة وان سيارة الصيانة تقوم بالمرور بالمدينة عليهم لصيانة ما يحتاج منهم ، كما أنه لا يوجد مشاكل بضخ المياه .
جاء ذلك بناءا" على توجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ، ومتابعة من اللواء نادر عشماوى السكرتير العام للمحافظة ، وإشراف المحاسب فوزى همام السكرتير العام المساعد للمحافظة .
رئيس مدينة أبوزنيمة يتفقد المحلات والمخابز ويؤكد لا يوجد مشاكل بضخ المياه رئيس مدينة أبوزنيمة يتفقد المحلات والمخابز ويؤكد لا يوجد مشاكل بضخ المياه بواسطة mesralyoum on يونيو 04, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر