جولة مفاجئة لمحافظ سوهاج بمركز ومدينة ساقلتة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

سوهاج : حمدي صابر أحمد


تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، في جولة مفاجئة، مركز ومدينة ساقلتة، للوقوف على مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين. 
وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ كلف، ادارة المتابعة الميدانية للتنسيق مع مديرية الري لرفع مخلفات الري على جانبي الطريق بقرية سفلاق بمركز ساقلتة، لافتاً الى ضبط عدد 2 "توك توك" تسيران عكس الإتجاه بمدخل مدينة ساقلتة، حيث تم التحفظ عليهما بمركز الشرطة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأضاف "التوني" أن المحافظ تفقد الأعمال الإنشائية لمحطة مياه العوامية بهدف الوقوف على معوقات التشغيل، مكلفاً بوضع حلول جذرية لها، حيث بلغت نسبة التنفيذ بها ٩٠٪، لافتاً أن المحافظ وجه بإعداد تقرير مفصل بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي يوضح مدة التنفيذ ومعدلات سير العمل، والجدول الزمني للإنتهاء من المشروع، مشدداً على سرعة الإنتهاء من أعمال المحطة .
وتابع المحافظ سير العمل بمأخذ المحطة والبيارة التى لم تكتمل، لافتا إلى أهمية المحطة التي ستخدم مركز ومدينة ساقلتة وقراها ونجوعها، وكذلك بعض قرى مركز أخميم .
كما تفقد " الأنصاري" الأعمال الانشائية بمحطة المعالجة الثلاثية للصرف الصحي بالصوامعة، والذي وصلت نسبة التنفيذ به ٨٠٪، موجها بإعداد تقرير فني هندسي مفصل عن أعمال المحطة، والإسراع في الإنتهاء من الأعمال، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من المحطة تخدم ساقلتة، والمرحلتين الثانية والثالثة تخدم قرى أخميم.
وفي نهاية الجولة، كشف "التوني" عن ضبط سيارة ربع نقل و "توك توك" يسيران عكس الإتجاه بأخميم، وتم التحفظ عليهما بمعرفة مرور سوهاج، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
رافق المحافظ خلال جولته بمحطة المعالجة بالصوامعة، النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن مركز ساقلتة، وعبد المنعم عبدالقوي رئيس مركز ومدينة ساقلتة، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة أخميم، وابو المجد مبروك ممثل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور أحمد عطية المستشار الهندسي للمحافظة، و وليد ممتاز مدير المتابعة الميدانية بالديوان العام
جولة مفاجئة لمحافظ سوهاج بمركز ومدينة ساقلتة جولة مفاجئة لمحافظ سوهاج بمركز ومدينة ساقلتة بواسطة mesralyoum on أغسطس 28, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر