بروتوكول تعاون بين جامعة مدينة السادات والأكاديمية المهنية للمعلميين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يتناولون الطعام‏‏ و‏طاولة‏‏‏‏

كتبت/ دعاء جمال
وقع اليوم الإثنين 2019/8/26 ا.د/ أحمد بيومي - رئيس الجامعة مع ا.د/ مجدى أمين – رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين اليوم الإثنين بروتوكول تعاون بين الجانبين ؛ وذلك بحضور ا.د/ حمدى عمارة – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ؛ ا.د/ عادل توفيق – عميد كلية التربية ؛ وا/ صلاح عز – أمين عام الأكاديمية ؛ وا/ إيمان عشماوى – مدير مكتب رئيس الأكاديمية.
يأتي البروتوكول في إطار حرص الجامعة على الشراكة مع المؤسسات التي تسهم في خدمة العملية التعليمية والتربوية، لرفع المستوى العلمي والمهني للعاملين في مجال التربية والتعليم من خلال عقد دورات تدريبية للمعلمين، وتعريفهم بالاتجاهات التربوية الحديثة، وتطبيقها في مجال العمل الميداني للإسهام في تطوير الفكر التربوي.


كما يتضمن البروتوكول كل ما يختص بمتطلبات منح شهادة الصلاحية لشغل وظائف القيادة والتوجيه الفني، وإعداد المدربين وتنمية مهارات العرض والتقديم، وبرامج التنمية المهنية للمعلمين .

بروتوكول تعاون بين جامعة مدينة السادات والأكاديمية المهنية للمعلميين بروتوكول تعاون بين جامعة مدينة السادات والأكاديمية المهنية للمعلميين بواسطة mesralyoum on أغسطس 27, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر