4500 متر مربع سوق بدر الحضارى بطور سيناء

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

جنوب سيناء .... شريفة محفوظ

وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، حجر أساس سوق بدر الحضاري في طور سيناء، والذي يقام على مساحة 4500 متر مربع.
ويتكون السوق من دور أرضي بمنور سماوي في المنتصف شامل كافة المرافق من حمامات ومصلى ونظام إطفاء وممرات دخول لذوي الاحتياجات الخاصة وإدارة وأمن للحفاظ على انتظام العمل في السوق وصيانته ويحيط بالمبنى سور، بتكلفة قيمتها 13 مليون جنيه.
واستمع المحافظ إلى شرح واف عن المشروع، قدمه المهندس مدحت صلاح، وكيل وزارة الإسكان، موضحا أن المشروع مكون من 34 محلا بمساحة 850 مترا مربعا، و52 باكية بمساحة 570 مترا مربعا ومطعمين بمساحة 120 مترا مربعا.
وطالب المحافظ بإجراء تعديل على مخطط المشروع بإضافة حلقة سمك وإنشاء شواية للأسماك في الحلقة لخدمة المصطافين والزائرين للمدينة خلال فصل الصيف.
رافق المحافظ، اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، وفوزي همام السكرتير العام المساعد، وسامي عبدالقادر مدير عام التموين بمديرية التموين والتجارة الداخلية، أحمد عبد العظيم، رئيس المدينة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

4500 متر مربع سوق بدر الحضارى بطور سيناء 4500 متر مربع سوق بدر الحضارى بطور سيناء بواسطة mesralyoum on سبتمبر 05, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر