مهازل تعليم بنها مستمرة.. استقبال حضانة خاصة بمدرسة كفر الشموت الابتدائية



احمد عبده_القليوبية

يشهد تعليم بنها حالة من الفوضى واللامبالاه فى الفترة الأخيرة وظهور العديد من الوقائع التى أصبحت تدل على ضرورة إعادة الهيكلة وتغيير الدماء بإدارة بنها التعليمية وإيقاف نزيف تردي العملية التعليمية بتلك الإدارة.


وتتلخص الواقعة الجديدة فى تواصل احد اولياء الامور معنا حيث اكد ان إحدى الحضانات الخاصة بقرية كفر الشموت وتدعى"المستقبل" قد زارت مدرسة كفر الشموت الابتدائية، وقامت سماح. ر مديرة المدرسة بإستقبال مسئولى واطفال تلك الحضانة وتم التصوير داخل المدرسة، وداخل رياض الأطفال بالمدرسة وسط استياء ورفض معلمات رياض الأطفال لما يحدث ولكن أجبروا على قبول الوضع من مديرة المدرسة.

والسؤال هنا هل الإدارة على علم بتلك الزيارة وهناك خطاب بذلك، وإن كان هناك خطاب ولو بمبدأ "الدفاتر دفاترنا والورق ورقنا"، هل يجوز التصوير داخل المدرسة بداية من مكتب المديرة والفناء مرورا برياض الأطفال، كما هو واضح من الصور على صفحة المدرسة الرسمية، هل يجوز أن تستقبل حضانة خاصة داخل مؤسسة تعليمية حكومية ويتم زيارة رياض الأطفال بالمدرسة والتصوير فيها، ما الرسالة التى ترسلها المدرسة لأولياء الامور هل الترويج والاعلان للحضانة الخاصة على حساب رياض الأطفال الحكومية وضربها فى مقتل.

واخيرا أين قيادات إدارة بنها التعليمية من كل ما يحدث من مهازل، هل اكتفت إدارة بنها بلم شمل الأسر داخل اروقتها فقط، وتحولت إلى مكان يجمع العائلات، وحققت أهدافها بذلك وتركت العملية التعليمية تدير نفسها بنفسها .. نشرنا العديد من الوقائع بالصور والفيديوهات عن وقائع مماثلة واشد خطورة وننتظر من قيادات التعليم بالقليوبية ومحافظ القليوبية وقفة تجاه ما يحدث بتعليم بنها
مهازل تعليم بنها مستمرة.. استقبال حضانة خاصة بمدرسة كفر الشموت الابتدائية مهازل تعليم بنها مستمرة.. استقبال حضانة خاصة بمدرسة كفر الشموت الابتدائية بواسطة mesralyoum on أكتوبر 21, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر