اشتباكات ريو دي جانيرو مع عودة فلامنجو إلى أرض الوطن بعد فوز ليبرتادوريس



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

كتب السيد شلبي



كرة القدم - كأس ليبرتادوريس ريو دي جانيرو البرازيل

اندلعت اشتباكات في شوارع ريو دي جانيرو يوم الاحد في الوقت الذي اشتبكت فيه مجموعة من مشجعي فريق كرة القدم في أرض فلامنجو الذين تجمعوا في وسط المدينة للترحيب باللاعبين بعد فوزهم ببطولة كوبا ليبرتادوريس مع الشرطة.

توافد عشرات الآلاف من مشجعي الفلامنجو إلى موكب انتصارات الحافلة المفتوحة ، التي سُجّعت بالفوز باللقب الأول له منذ 38 عامًا في أكبر مسابقة للأندية في أمريكا الجنوبية. لكن مع اقتراب نهاية يوم الأحد اندلعت معارك بين الشرطة والمشجعين يرتدون ملابس حمراء وسوداء كما أظهرت الصور التلفزيونية.

ولم يتضح على الفور سبب الاشتباكات. ألقى المشجعون ، الذين عوموا بيوم واحد من الشرب ، الحجارة والزجاجات على الشرطة التي ردت بالغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

يمثل الحادث نهاية مؤسفة لحدث سلمي وبهيج إلى حد كبير. أدى فوز فلامنجو 2-1 على نادي ريفر بلايت الأرجنتيني في ليما يوم السبت إلى رفع معنوياته في ريو والبرازيل ، والتي تأثرت بسنوات من الجريمة والفساد والبطالة.
اشتباكات ريو دي جانيرو مع عودة فلامنجو إلى أرض الوطن بعد فوز ليبرتادوريس اشتباكات ريو دي جانيرو مع عودة فلامنجو إلى أرض الوطن بعد فوز ليبرتادوريس بواسطة mesralyoum on نوفمبر 25, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر