الشرطة البريطانية تطلق النار على رجل في جسر لندن

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

متابعة السيد شلبي
لندن

اعلن مصدر أمني لرويترز ان الشرطة البريطانية أطلقت الرصاص على رجل يوم الجمعة بعد طعنه في منطقة جسر لندن بوسط المدينة.
مشهد على جسر لندن في أعقاب إطلاق نار تم الإبلاغ عنه في لندن بريطانيا 29 نوفمبر 2019 في هذه الصورة الثابتة التي تم الحصول عليها من فيديو وسائط التواصل الاجتماعي حظا سعيدا عبر رويترز
أظهر مقطع فيديو مدته 14 ثانية على تويتر تم تصويره من موقع مرتفع ما يبدو أنه ثلاثة ضباط شرطة يتراجعون عن رجل ملقى على الرصيف.
اثنان من الضباط يوجهان بنادق إلى الرجل الذي يمكن رؤيته يتحرك قليلاً وقالت. رويترز لا يمكن التحقق بشكل مستقل من لقطات الفيديو
وأعلنت الشرطة في بيان "استُدعيت الشرطة في الساعة 1:58 مساءً للطعن في مبنى (أ) بالقرب من جسر لندن". "لقد تم اعتقال رجل من قبل الشرطة. نعتقد أن عددًا من الأشخاص قد أصيبوا ".
وقال المصدر الأمني ​​إنه يعتقد أن شخصًا تعرض للطعن وأطلقت الشرطة النار على مشتبه فيه.
وقالت سكاي نيوز ان رجلا قتل بالرصاص. لم تتمكن رويترز من تأكيد هذا التقرير.
وأظهرت مقاطع الفيديو والصور على موقع تويتر العديد من سيارات الشرطة والحافلات على الجسر وشاحنة على طول عدة ممرات.
أعلنت خدمة الإسعاف ما أسماه "حادثًا كبيرًا" في المنطقة وتم إغلاق محطة جسر لندن.
تم إجلاء الأشخاص في المباني المحيطة بالمكان من قبل أجهزة الأمن إلى الجانب الشمالي من نهر التايمز.
وقال رئيس الوزراء بوريس جونسون في بيان "يتم إطلاعي باستمرار على الحادث الذي وقع في جسر لندن وأريد أن أشكر الشرطة وجميع خدمات الطوارئ على ردهم الفوري".
كان جسر لندن مسرحًا لهجوم في يونيو 2017 عندما قاد ثلاثة مسلحين سيارة إلى المارة ثم هاجموا أشخاصًا في المنطقة المحيطة ، مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص.
في وقت سابق من هذا الشهر ، خفضت بريطانيا مستوى تهديد الإرهاب الوطني إلى "كبير" من "شديد" ، وهو أدنى مستوى له منذ عام 2014.
الشرطة البريطانية تطلق النار على رجل في جسر لندن الشرطة البريطانية تطلق النار على رجل في جسر لندن بواسطة mesralyoum on نوفمبر 29, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر