تحرش رجل بذراع امرأة فأجبرت الطائرة على تحويل مسارها



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طائرة‏ و‏سماء‏‏‏

متابعة السيد شلبي




وقع الحادث على طائرة أمريكان إيرلاينز لكنه لم يكن تهديدًا للطائرة أو للسفر الجوي

قالت السلطات الفدرالية يوم الجمعة إن رحلة شركة الخطوط الجوية الأمريكية أُجبرت على التحول إلى أوكلاهوما هذا الأسبوع بعد أن قام رجل بلمس مسافرة بطريقة متكررة وأمسك بها من ذراعها

كان جيمس شولوينسكي بوي المتهم الآن بالانخراط في اتصال جنسي غير مرغوب فيه يجلس في مقعد بجانب الضحية عندما بدأ لمس ذراع المرأة وفقًا لشكوى جنائية حصلت عليها ديلي نيوز.

وقع الحادث يوم الثلاثاء على متن طائرة متجهة من شارلوت نورث كارولاينا إلى سولت ليك سيتي بولاية يوتا ، بينما جلست ابنة الضحية على بعد بوصات فقط في مقعد النافذة.

أخبرت المرأة الشرطة أنها استمرت في دفع يديه بعيدًا عنها لكن الرجل استمر في الإيذاء ثم أمسك بها المنشعب كما كتب أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي في الشكوى.

وقالت السلطات إن طاقم الرحلة تم إخطاره ونقل المرأة وابنتها إلى جزء آخر من الطائرة قبل أن تقرر تحويل الرحلة إلى مطار تولسا الدولي.

ثم تمت إزالة Cholewinski-Boy من الرحلة ووجهت إليه تهمة التحرش العلني ووجهت إليه تهم رسمية بارتكاب جريمة جنسية في المحكمة الفيدرالية يوم الجمعة

وقال المحامي الأمريكي ترينت شورز من المقاطعة الشمالية في أوكلاهوما في بيان يجب أن يعرف الجمهور هذه المزاعم المتعلقة بسوء السلوك الجنسي الجنائي من قبل السيد شولوينسكي بوي ضد راكبة وليس تهديدًا للطائرة أو السفر الجوي .

مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى جانب ضباط إنفاذ القانون في مطار تولسا الدولي استجابوا بسرعة ومهنية لهذا الموقف بمجرد هبوط الطائرة في تولسا قال. "سوف يحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي في هذه المسألة للمضي قدمًا. أنا ممتن لرجال ونساء تطبيق القانون الذين يعملون على ضمان سلامة وأمن الجمهور المسافر .
تحرش رجل بذراع امرأة فأجبرت الطائرة على تحويل مسارها تحرش رجل بذراع امرأة فأجبرت الطائرة على تحويل مسارها بواسطة mesralyoum on نوفمبر 10, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر