النائب خالد خلف الله يحصل على موافقة بعض المؤسسات الخيرية لسداد المصروفات المدرسية للطلاب الغير قادرين

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

كتب حاتم الوردانى

تمكن النائب خالد خلف الله «عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن في نجع حمادي»، من الحصول على موافقة من بعض المؤسسات الخيرية الكبرى لسداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين في المرحلتين الإبتدائية والإعدادية في دائرته.


وبلغ عدد الطلاب غير القادرين في إدارة نجع حمادي التعليمية إلى 2037 طالب وطالبة موزعين على 66 مدرسة ابتدائية وإعدادية، ومهددين بالرسوب لتأخرهم عن سداد المصروفات الدراسية.

وحُدد المبلغ الإجمالي لمصروفات الطلاب غير القادرين بـ 328155 جنيه، تأخذ المرحلة الإبتدائية 204930 جنيه في 43 مدرسة لـ 1242 طالب بمبلغ 165 جنيه لكل طالب، فيما يوزع بقية المبلغ على 23 مدرسة إعدادية بها 795 طالب على كل واحدٍ منهم 155 جنيه.

وأكد النائب خالد خلف الله في بيان له، أن هذه المبلغ سيتم تسليمه لمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو سداد هذه المصروفات وفقًا للكشوف التي أعدتها التربية الاجتماعية وإدارة الشئون المالية والإدارية.

وأشار النائب خالد خلف الله أن مبادرة تسديد المصروفات لغير القادرين تأتي تنفيذًا وتفعيلاً لمبادرة حياة كريمة التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي وتحقيق الحماية الاجتماعية للمتعسرين
النائب خالد خلف الله يحصل على موافقة بعض المؤسسات الخيرية لسداد المصروفات المدرسية للطلاب الغير قادرين النائب خالد خلف الله يحصل على موافقة بعض المؤسسات الخيرية لسداد المصروفات المدرسية للطلاب الغير قادرين بواسطة mesralyoum on نوفمبر 03, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر