هل تصدق :الفئران والآفات تهاجم مدينة نيويورك



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

متابعة السيد شلبي



لا تزال هيئة الإسكان في مدينة نيويورك متأخرة في معالجة الشكاوى المتعلقة بالجرذان والأخطاء ولكنها تحقق تقدمًا المراقبة الفيدرالية

شوهد فئران خارج منازل فاراوت في مدينة نيويورك في بروكلين.

كشف تقرير صادر عن مراقب اتحادي يشرف على ولاية نيويورك عن أن المقيمين في أكثر من 13000 شقة في مدينة نيويورك قد انتظروا قرابة شهرين للرد على الشكاوى التي تم التحقق منها بشأن الإصابة بالفئران والصراصير والبق.

يوجد الزحف المتراكم في 2645 شقة مع أوامر عمل مفتوحة لتفشي الآفات ، بالإضافة إلى 10،580 وحدة متجاورة والتي يجب أيضًا العناية بها بموجب بروتوكولات هيئة الإسكان لمدينة نيويورك.

يشير التقرير المكون من 136 صفحة والذي صدر يوم الجمعة الماضي من قبل مراقب NYCHA بارت شوارتز إلى أنه على الرغم من الأعمال المتراكمة أحرزت NYCHA تقدماً عندما وصل الأمر إلى الهوامش خلال الشهرين الماضيين.

اعتبارًا من 9 سبتمبر أشار تقرير شوارتز إلى أن سلطة الإسكان لديها 23،531 وحدة متأثرة أولية بشكاوى القوارض والآفات و 74،527 وحدات متأثرة مجاورة وكلها تطلبت الإغاثة بموجب اتفاق مييشا NYCHA مع المراقب الفيدرالي.

وقد انخفضت هذه الأرقام في الشهرين الأخيرين مع وجود مشاكل في حوالي 6000 شقة تم معالجتها في ذلك الوقت.

المزيد نيويورك سكان بروكلين يؤويون الذين يقولون إنهم أصيبوا بالإرهاق من سلطة دجاج فاسدة مع علامة انتهاء صلاحية زائفة تقترب من مقاضاة المدينة

كما أشار التقرير إلى "تقدم حقيقي في أحد التطورات التي لم تكشف عن هويتها والتي شهدت غزوًا شديدًا للفئران لم تتم معالجته إلى حد كبير بواسطة NYCHA. انخفاض.

وأكد مسؤول في ميشا NYCHA أن التطوير هو منازل واشنطن في شرق هارلم.

يسلط التقرير وهو العرض الفصلي الثاني للمراقب حتى الآن ، الضوء على مشكلات الآفات المعلقة بعد حوالي ثلاثة أشهر من أن شوارتز وجد المدينة خارج نطاق الامتثال لتوجيهات عدوانية تتطلب أن يكون لديها شكاوى غزو تم التعامل معها بحلول 1 أغسطس.

NYCHA فشل مرارا وتكرارا

ورفض متحدث باسم الشاشة التعليق. لن يتحدث المتحدثون باسم NYCHA و City Hall عن مشكلة تفشي الآفات على وجه التحديد.

وقالت باربرا برانشاكو المتحدثة باسم NYCHA لدينا الآن فريق القيادة والرؤية والدعم لتغيير المنظمة بشكل أساسي وقد ركز عملنا خلال الأشهر القليلة الماضية على هذا الهدف نوعية الحياة لسكاننا .
هل تصدق :الفئران والآفات تهاجم مدينة نيويورك هل تصدق :الفئران والآفات تهاجم مدينة نيويورك بواسطة mesralyoum on نوفمبر 06, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر