بالصور.."تنمية المجتمع المحلي شرق النيل" تشارك في ورشة العمل"مهارات العرض والتقديم" التي تنظمها الهيئة القبطية الأنجيلية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أحذية‏‏‏‏‏

متابعة -صلاح القماش


شاركت جمعية تنمية المجتمع المحلي بالمدينة الجديدة شرق النيل ببني سويف في ورشة العمل التدريبية بعنوان "مهارات العرض والتقديم" بالتعاون مع الهيئة القبطية الأنجيلية بمقر الهيئة بالقاهرة.
حاضر في الورشة "بولا مجدي" استشاري تدريب وتنمية بشرية وشارك بها الدكتور" محمد حسن "رئيس مجلس ادارة الجمعية وعضو مجلس الأدارة وعضو اللجنة المنتخبة ، وممثلين عن الهيئة.
ناقشت الورشة كسر الجليد لحذب انتباة المتدربين، وفنيات ازالة الخوف،والخرائط الذهنية، وانماط شخصية المتدربين واخطاء يتم الأبتعاد عنها اثناء التدريب ،وطرق ختام الورشة.
الجدير بالذكر ان الورشة كانت علي مدار يومي الخميس والجمعة من الأسبوع السابق.
وفي الختام اشاد المتدربين بموضوع الورشة والأحتياج الفعال لتلك الورش التي تصب في التواصل الفعال مع المواطنين والتعامل الجاد مع التوعية لدي فئات المجتمع .
بالصور.."تنمية المجتمع المحلي شرق النيل" تشارك في ورشة العمل"مهارات العرض والتقديم" التي تنظمها الهيئة القبطية الأنجيلية بالصور.."تنمية المجتمع المحلي شرق النيل" تشارك في ورشة العمل"مهارات العرض والتقديم" التي تنظمها الهيئة القبطية الأنجيلية بواسطة mesralyoum on نوفمبر 10, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر