نجوى جابر تستعد لطرح أغنيه جديده بعنوان لاتسال قلبي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

كتب وليد محمد

تستعد المطربة نجوى جابر لطرح أغنية جديدة بعنوان "لا تسأل قلبي" من ألحانها، وكلمات الشاعرة السعودية د. مها عبود وتوزيع شريف الوسيمي، وساهم فيها عازف العود الكبير الدكتور محمد أبو زيد وإنتاج دار المها.


تقول مقطع كلمات الاغنية، لا تسل قلبي ما بي.. طار عقلي وصوابي.. أن طيفا منك يأتي لا ارى وجه صحابي.. في بعادي واقترابي.. في حضوري وانسحابي.. بين صحوي وسرابي.. لا تزال تطرق بابي.. ضاع عمر في اغترابي.

المطربة المغربية نجوى ابنة مدينة بمكناس المغربية الغنية بالتراث العربي الاندلسي وهي منطقة حضارات مختلفة وساعد تنوعها الثقافي واللغوي في أن نشأ في جو فني متعدد الثقافات فالغناء الأندلسي و"طرب الملحون" يشكلان دعامتان أساسيتان في شخصيتها الفنية إضافة إلى الأغاني الكلاسيكية الفرنسية مثل جاك بيريل وداليدا وإيديث بياف.
بدأت الغناء بتأسيس باندات مثل باند "استبينا" الذي يقدم موسيقى البحر الأبيض المتوسط، إضافة إلى باند "موجادور" وباند "الخاص"، وقدمت من خلالها أغاني مصرية وشامية وشمال أفريقية، كما ساعدت بعمل "ميكسات" بين موسيقى داليدا أو الموسيقى الجزائرية والمزيج الذي لاقى إقبالا وترحيبا كبيرا من الجمهور المصري، بعد ذلك قدمت أغنية فرنسية لداليدا بعنوان لكي لا نعيش لوحدنا" بالإضافة إلى ميكس شامي مصري "فوق النخل" و"الحلوة دي"، وشاركت الغناء مع الفنان أحمد عدوية.

نجوى جابر تستعد لطرح أغنيه جديده بعنوان لاتسال قلبي نجوى جابر تستعد لطرح أغنيه جديده بعنوان لاتسال قلبي بواسطة mesralyoum on نوفمبر 25, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر