الفوضى تضرب موقف الصلعا - روافع القصير فى سوهاج .. والسائقون أطفال وبدون رخص يستغلون غياب الرقابة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سيارة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

سوهاج : حمدى صابر احمد

فوضي عارمة تضرب موقف سوهاج جرجا وبالتحديد موقف قريتى الصلعا وروافع القصير بسوهاج ، السائقون يرفعون شعار سائق بدون رخصة ويتم ذلك وسط غياب رقابة ادارة المرور، والحملات التفتيشية من قبل محافظة سوهاج.


أمجد أحمد -أحد الركاب بموقف قريتى الصلعا - روافع القصير، أكد أن الموقف عبارة عن فوضى، بفعل السائقين الذين لا يحملون رخصة قيادة والواحد منهم أقل من 15 سنة .

وبسؤال يوسف محمود -أحد الركاب ، عما إذا كانت هناك رقابة على تلك المواقف، أشار إلى ندرتها، وقيام المسئولين بها حال وجود جولة تفقدية لمحافظ سوهاج.

فى سياق متصل، ناشد العديد من المواطنين المسئولين بتشديد الرقابة، على موقف الصلعا وروافع القصير، حتى لا تتعرض حياة المواطنين للخطر
و طالب محمود عزت -أحد المواطنين الذين قابلتهم " مصر اليوم" بموقف سوهاج جرجا - بشن حملات فعلية للتفتيش على السائقين عما اذا كان يحملون رخص قيادة من عدمة ، حيث إن السائقين يشكلون "لوبى" - كما عبر، لفرض سيطرتهم على الركاب.
الفوضى تضرب موقف الصلعا - روافع القصير فى سوهاج .. والسائقون أطفال وبدون رخص يستغلون غياب الرقابة الفوضى تضرب موقف الصلعا - روافع القصير فى سوهاج .. والسائقون أطفال وبدون رخص يستغلون غياب الرقابة بواسطة mesralyoum on نوفمبر 23, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر