ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها بسوهاج



سوهاج - وفاء الدرمللى

تمكنن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقطاع الأمن العام. من ضبط شخص لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي، في مجال الإتجار بالواد المخدرة، وعثر بحوزته على كمية كبيرة قبل ترويجها على عملائه بمركز طما شمالي المحافظة.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة إخطارًا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود معلومات، أكدتها تحريات ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسوهاج، مفادها قيام أحد العناصر الإجرامية، بالإتجار في المواد المخدرة، واتخاذه من دائرة مركز شرطة طما مسرحا لمزاولة تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم المتحرى عنه بمأمورية، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي، وقطاع الأمن العام، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم حال وجوده بدائرة مركز شرطة طما، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، وزنت 350 جراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل به على عملائه، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات
ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها بسوهاج ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها بسوهاج بواسطة mesralyoum on نوفمبر 03, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر