خبيرة التجميل شيرين الشاعر تخطف الأنظار في شوارع المنصورة بمكياج الهالويين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

أميرة زايد

اطلالة مخيفة تجولت بها خبيرة التجميل شيرين الشاعر في شوارع مدينة المنصورة بالتزامن مع احتفالات أعياد الهالوين حيث قدمت لوك مخيف ومرعب استخدمت فيه مكياج العيون مع لمسات مختلفة على الأنف والفم ودمج بعض الألوان بالإضافة لأدوات أخرى .


وخطفت شيرين أنظار الجميع و تهافت الكثيرين لالتقاط صور تذكارية معها مشيرة أنها حاولت الابتعاد عن الأطفال قدر الامكان حتى لا تثير الذعر لديهم .

وكشفت "الشاعر" أن مكياج الهالويين يبدو سهلا للبعض ولكنه يعتمد علي تكنيك خاص كما اعتاد الغرب على تقمص كل شخصية تثير الرعب في مشاهد مختلفة كنوع من الدعابة .
وأوضحت أنه لا يجب المغالاة في استخدام ادوات المكياج بشكل صعب ومركب فهو يعتمد فقط علي الخروج عن المألوف بشكل حرفي لا أكثر .

جدير بالذكر أن العالم يحتفل بيوم "الهالوين" أو ما يطلق عليه عيد القديسين، والذي يتضمن طقوس الاحتفالات ارتداء ملابس غريبة وأقنعة مخيفة، بالإضافة إلى تناول الحلوى مثل التورتة أو كب كيك بأشكال مختلفة مثل قوالب القراصنة أو الساحرات الشريرة، مع تطبيق نماذج مختلفة من المكياج المخيف الذي يتماشى مع تلك الملابس وطبيعة الأجواء في ذلك اليوم.

خبيرة التجميل شيرين الشاعر تخطف الأنظار في شوارع المنصورة بمكياج الهالويين خبيرة التجميل شيرين الشاعر تخطف الأنظار في شوارع المنصورة بمكياج الهالويين بواسطة mesralyoum on نوفمبر 03, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر