شيرين عبد الوهاب النساء دول شوية عوانس

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏

كتب : حمدي صابر أحمد

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل مجددا بعد تصريحها الأخير ووصفها النساء بـالعوانس على هامش حفلها التى أقيم في الرياض التي أقيمت أمس الجمعة 29 نوفمبر.
واشتعلت مواقع التواصل غضبا ضد المطربة شيرين بعد هذا الوصف خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها شيرين النساء، أو تثير غضبهم وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها الذي أقيم مساء أمس الجمعة 29 نوفمبر، بالرياض المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قولت الستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر.. مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس».
وعبر عدد من المهتمين بحقوق النساء عن غضبهم من تصريحات مطربة "مشربتش من نيلها"، التي تكرر سقطاتها، وكلامها غير المحسوب على المسرح كما أشار البعض إلى تعمد إثارة شيرين عبد الوهاب للجدل عبر بعض التصريحات المتعمدة من أجل الوصول إلى التريند، الذي تعلم أن الغناء في الحفل وحده لا يكفي للوصول إليه وطالب كثيرون شيرين عبد الوهاب بالصمت على المسرح والاكتفاء بالغناء، خاصة أنها ليست السقطة الأولى للمطربة السمراء، التي عادة ما تثير الجدل كلما توقفت عن الغناء وتحدثت للجمهور على المسرح.
شيرين عبد الوهاب النساء دول شوية عوانس شيرين عبد الوهاب النساء دول شوية عوانس بواسطة mesralyoum on نوفمبر 30, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر