مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع تمور في اليمن ومستلزمات مدرسية على أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

كتب /زكى يحيى




وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 7,500 كرتون تمور في محافظتي تعز وعمران باليمن حيث جرى توزيع 4,500 كرتون من التمور للنازحين والمتضررين في مديريات صالة و القاهرة والمظفر بمحافظة تعز، كما تم توزيع 3,000 كرتون من التمور للأسر النازحة و المتضررة في مديريات المدينة وجو النسيم بمحافظة عمران، استفاد من التوزيع في المحافظتين 7,500 أسرة.

يأتي ذلك في إطار مشروع توزيع 3,000 طن من التمور في عموم المحافظات اليمنية.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على أبناء اللاجئين السوريين من خلال المشروع التعليمي الذي أطلقه مؤخراً ليصل لمحطته السادسة في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان مستهدفاً 2,213 طالباً وطالبة. وشمل التوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية والأقلام والأدوات الهندسية والفنية التي يحتاجها الطلبة من أبناء اللاجئين السوريين شاملاً بذلك جميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية بمقاسات مختلفة تناسب الجميع، ومن المزمع وفق الخطط أن تغطي التوزيعات ما يزيد عن 30 ألف طالب وطالبة.

ويواصل مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز لغسيل الكلى بمستشفى المقاصد في العاصمة اللبنانية بيروت، تقديم خدماته العلاجية للمرضى بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث جرى تنفيذ 292 جلسة خلال الأسبوع الماضي لـ 112 مريضًا.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الطبية المقدمة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للمرضى والمصابين في الجمهورية اللبنانية
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع تمور في اليمن ومستلزمات مدرسية على أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع تمور في اليمن ومستلزمات مدرسية على أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن. بواسطة mesralyoum on نوفمبر 27, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر