ماستركارد يسمح باستخدام اسم وهمى للأشخاص المتحولين جنسياً

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏سيلفي‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

كتب السيد شلبي




يتم الترحيب بالسياسة الجديدة باعتبارها خطوة حاسمة للأشخاص غير المثليين حيث أن المتحولين جنسيا عرضة لتغيير الإسم من ذكر لأنثى والعكس

أعلنت ماستركارد عن أول مؤسستين ماليتين ستوفران بطاقات الائتمان والخصم مع ميزة تهدف إلى جعل حياة المتحولين جنسياً وغير الأشخاص أسهل.

في يوم الجمعة أعلن العملاق المالي أن بى ام او هاريس بنك في شيكاغو واتحاد ائتماني غير مفتوح بعد يركز على عملاء سوبربيا LGBTQ ،uperbia سيكونون أول من يتبنوا ميزة غير شاملة.

ستسمح المبادرة التي تحمل عنوان الاسم الحقيقي للناس باستخدام اسمهم المختار على بطاقاتهم دون الاضطرار إلى متابعة عملية تغيير الاسم القانوني.

أظهرت الأبحاث الداخلية للشركة أن 32٪ من الأفراد الذين لا يتوافق اسمهم على بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم عن هوية جنسهم الحقيقية يبلغون عن تجارب سلبية عند استخدامها الحوادث التي تتراوح بين الحرمان من الخدمة والتحرش والهجمات.

وقال شيريل جويرين نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات في ماستركارد لصحيفة ديلي نيوز علمنا أن هناك نقطة ألم في منتج ما مع هذا المجتمع بالذات وكان الهدف إصلاحه. نريد من الجميع أن يشعروا بفخر في البطاقات التي لديهم وقالت نريد أن يشعر الجميع بالأمان والراحة مضيفة أن هدف الشركة هو الاندماج

قالت نعتقد أن الجميع يجب أن يشعروا بالقبول

تم الإعلان عن حقيقة الاسم لأول مرة بواسطة ماستركارد خلال فصل الصيف كجزء من احتفال الشركة بـالعالمية . تم تطويره استجابة لحاجة المتحولين جنسياً وغير العاديين إلى حمل بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم تعكس شخصيتهم الحقيقية.

خلال الأشهر القليلة الماضية عملت Mastercard مع المؤسسات مما ساعدهم على تحديث عملياتهم لتمكين هذه الإمكانية بطريقة عضوية.

نريد أن نضمن أن خدمة العملاء دعمت هذا أيضًا وأنها لم تكن مجرد إدراج اسم على البطاقة ولكن كل قناة خاطبت العميل بشكل مناسب قال غيرين للأخبار

سواء كان العميل في فرع مادي أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، أو الاتصال بخدمة رعاية العملاء أراد ماستركارد التأكد من أن "التجربة إيجابية كليًا".

سيكون BMO Harris Bank أول مؤسسة تقدم هذه الميزة. في شهر ديسمبر ستقدم بطاقات الخصم والصراف الآلي في إطار مبادرة الاسم الحقيقي.

وقالت إرني جوهانسون رئيسة مجموعة BMO للخدمات المصرفية الشخصية والتجارية الأمريكية في أمريكا الشمالية إننا نقدم الاسم الحقيقي إلى BMO لتبني الهويات الحقيقية لحاملي بطاقاتنا وتمكينهم من إحراز تقدم مالي حقيقي دون خوف من التمييز
ماستركارد يسمح باستخدام اسم وهمى للأشخاص المتحولين جنسياً ماستركارد يسمح باستخدام اسم وهمى للأشخاص المتحولين جنسياً بواسطة mesralyoum on نوفمبر 10, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر