"شريف والي": "روتاري مصر" يحرص على تشجيع الطلاب والشباب للمشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

كتب - محمود الهندي

تعزيزًا لدمج الأطفال والشباب في العمل العام وحثهم على المساهمة في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع نظمت المنطقة الروتارية برئاسة الدكتور شريف والي ندوة للتوعية بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية لطلاب المدارس وذلك بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون بين إنترأكت روتاري كايرو نيو كابيتال برئاسة وليد فريد و مدرسة دكتورة نرمين إسماعيل لعدد ٥٠٠ من الطلاب للإشتراك في كافه أنشطة الأندية وذلك بحضور الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١.


في هذا السياق، أثنى "والي" على هذا التعاون الذي يمثل واحدًا من أهم الأنشطة القادرة على ترسيخ حب المشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع لدى الطلاب، كما شدد على أهمية إتاحة الفرصة لدى الطلاب للمساهمة في كافة الفعاليات التي يتم تنظيمها لخدمة المجتمع.

وواصل، مشاركة الطلاب في الأنشطة التطوعية والاجتماعية تسهم في خلق أجيال من الشباب القادرة على العطاء لمجتمعهم وهو الدور الذي تحرص الأندية الروتارية على تحقيقه من خلال تعزيز أطر التعاون مع المؤسسات المختلفة بما ينعكس على تعزيز قيمة العمل التطوعي في الإرتقاء بجودة الحياة وبخاصة تأثير ذلك على المواطنين من الفئات الأولى بالرعاية وفي المناطق الأشد فقرًا.

ووجه محافظ روتاري مصر الشكر لقيادات مدرسة الدكتورة نرمين إسماعيل، لحرصهم على فتح الأفق أمام أبنائهم من الطلبة والطالبات للمشاركة في الأعمال التطوعية التي تنظمها الأندية الروتارية لخدمة المجتمع.

"شريف والي": "روتاري مصر" يحرص على تشجيع الطلاب والشباب للمشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع "شريف والي": "روتاري مصر" يحرص على تشجيع الطلاب والشباب للمشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع بواسطة mesralyoum on ديسمبر 04, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر