الإعلامي د. وائل عوني متحدثا إعلاميا لمبادرة " مصر رشيقة "

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

كتب - محمود الهندي

في ظل استعداد توب لايف للرشاقة و التجميل لانطلاقة عبر شاشات الفضائيات المصرية و رعايتها لأكثر من برنامج تلفزيوني، و مبادرتها "مصر رشيقة" للقضاء على السمنة في مصر .


تعاقدت توب لايف مع الإعلامي د. وائل عوني متحدثا إعلاميا لها، في ظل رؤيتها لرفع وعي المجتمع لمخاطر السمنة وأهم حلولها و طرق الحفاظ على جسم صحي رشيق.

الجدير بالذكر ان الإعلامي د. وائل عوني اكتسب العديد من الخبرات في مجال التغذية و السمنة نظرا لعمله السابق لسنوات بأنظمة التغذية العلاجية وأعشاب الطب البديل، إضافة للدورة التدريبية التي حصل عليها على يد خبراء توب لايف.

كما سبق له تقديم برامج على فضائية الحدث اليوم
وقد علق د. وائل عوني على مبادرة "مصر رشيقة" التي تتبناها توب لايف قائلا "مبادرة في محلها، الصحة مرتبطة جدا بوزن الإنسان، وتوب لايف إن شاء الله هتقدر تحقق حلم ناس كتير عايزة تخس" ومن جانبها هنأت شبكة أعلام المرأه العربيه الإعلامى د. وائل عونى وكيل اللجنة الاعلامية فى الشبكة على منصبه الجديد وتتمنى الشبكة له مزيدا من النجاح
الإعلامي د. وائل عوني متحدثا إعلاميا لمبادرة " مصر رشيقة " الإعلامي د. وائل عوني متحدثا إعلاميا لمبادرة " مصر رشيقة " بواسطة mesralyoum on ديسمبر 05, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر