رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل بالإدارة المركزية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

سوهاج : حمدي صابر أحمد




تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج سير العمل بالإدارات المركزية للوقوف علي الاستعدادات النهائية لتجديد شهادة الاعتماد الدولي الأيزو 9001 لسنة 2015، يصاحبه المحاسب أشرف القاضي المدير التنفيذي للمشروع، المحاسب عفت حلمي والدكتور أحمد جلال أمناء الجامعة المساعدين، الدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير والجودة.

وأكد عزيز أن تجديد اعتماد الجامعة جاء نتيجة اهتمام الإدارة العليا والجهاز الإداري بتطبيق المعايير العالمية لتحسين الأداء، و العمل بشكل أفضل والاستمرارية في الأداء الجيد والتطوير الدائم، بحيث يكون هناك إيجابية في العمل وتطوير للذات، بالإضافة إلي تقديم خدمة مميزة وسريعة وواضحة لكل فئات الجامعة والمترددين من المجتمع الخارجي.

وأثني رئيس الجامعة خلال الجولة علي جودة الأداء والتقدم الملحوظ بالجهاز الإداري، لافتاً إلى ضرورة الحفاظ على هذا المعدل، الأمر الذي يؤثر على رفع تصنيف الجامعة دولياً، وتحقيق الرضا الوظيفي والمناخ المناسب للعمل.

وأوضح الدكتور جمال سرور أنه تم إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بإعداد إدارات الجامعة وتأهيلها لزيارة هيئة المراجعين الخارجيين من الشركة المانحة للاعتماد والمقرر لها يوم ١٧ من ديسمبر الجاري، وذلك للتأكد من مدى تطبيق مواصفات منظومة الجودة، مضيفاً أن الجامعة تحقق إنجازات واضحة باستمرار ولديها إصرار على تطبيق معايير الجودة على مختلف الإدارات.
رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل بالإدارة المركزية رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل بالإدارة المركزية بواسطة mesralyoum on ديسمبر 04, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر