طفل يراهن ترامب على أن يأكل نباتي لنهاية شهر يناير وسيحصل المحاربون القدامى على مليون دولار



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

متابعة السيد شلبي




لقد تحدى إيفان وهو صبي متحمس لحقوق الحيوان ويأكل نباتيًا فقط ، الرئيس على فعل الشيء نفسه في شهر يناير في مقابل الحصول على مليون دولار تم التبرع بها للمحاربين القدامى.

لقد تحدى إيفان وهو صبي متحمس لحقوق الحيوان ويأكل نباتيًا فقط ، الرئيس على فعل الشيء نفسه في شهر يناير في مقابل الحصول على مليون دولار تم التبرع بها للمحاربين القدامى.

ميل الرئيس ترامب لعقد الصفقات هو أسطوري ، والآن يبلغ من العمر 9 سنوات يلعب معه في مباراته الخاصة.

تحدى إيفان وهو صبي متحمس لحقوق الحيوان ويأكل نباتيًا فقط ، الرئيس لفعل الشيء نفسه في شهر يناير في مقابل الحصول على مليون دولار تم التبرع بها للمحاربين القدامى.

يقول في مقطع فيديو نشرته مؤسسة "مليون دولار نباتي" غير الربحية ، وهي المنظمة التي ستتبرع بالمال "الرئيس ترامب: أنا إيفان ، رئيس Animal Hero Kids وأود أن أقدم لكم عرضًا نعطي 1 مليون دولار للمحاربين القدامى إذا اكلت نباتي في شهر يناير

إنه الفوز كما يشير إيفان.

يقول نريد أن نجعل أمريكا تتمتع بصحة جيدة مرة أخرى وأن تناول الأطعمة النباتية يعد مكانًا رائعًا للبدء قدامى المحاربين لدينا يحصلون على مليون دولار ويمكنك أن تأكل أطعمة نباتية رائعة السيد الرئيس هل لدينا صفقة؟ "

إنه تخمين من أحد فيما إذا كان ترامب سيرتفع إلى الطعم.

أثناء ترشحه للرئاسة قام بحملة مكثفة على أساس الدعم المخضرم ، مؤكدًا أنه "سيعزز الجيش بحيث يكون كبيرًا وقويًا وكبيرًا جدًا" لدرجة أنه "لن يفلت منا أحد". ميليتاري تايمز" في وقت سابق من هذا الشهر. كما وعد بإقالة "القادة الفاسدين وغير الأكفاء" من وزارة شؤون المحاربين القدامى وإصلاحه.

ولكن في منتصف نوفمبر أمره قاض بدفع مليوني دولار لمجموعة من الجمعيات الخيرية لأنه زعم تحويل الأموال إلى حملته الرئاسية مجلة نيويورك حسبما ذكرت وقت سابق من هذا الشهر.

بالإضافة إلى ذلك لم يوافق عفو ترامب الأخير المثير للجدل عن ثلاثة رجال عسكريين على ارتكاب جرائم حرب بشكل جيد مع العديد من المحاربين القدامى.

ترامب يتجاهل القادة العسكريين ويعطي عفواً عن ثلاثة عسكريين متهمين بارتكاب جرائم حرب »

قال الملازم غاري سوليس الذي خدم في فيتنام ولاحقًا كضابط JAG ثم قام بتدريس القانون في ويست بوينت وجامعة جورج تاون ، "إنه يضعنا على قدم المساواة مع العدو بي آر لا يمكننا السماح بذلك. في المستقبل سيكون أولئك الذين يشهدون جرائم حرب أقل استعدادًا للإبلاغ عنهم لأنهم رأوا ما يحدث.

ولكن إذا كان على استعداد للتخلي عن الوجبات السريعة ، فبإمكان ترامب الفوز ببعض النقاط وتحسين حالته الصحية يشير Million Dollar Vegan .

استهلاك المنتجات الحيوانية يؤجج المشاكل الصحية في جميع أنحاء الولايات المتحدة" كما تشير المجموعة على موقعها على الإنترنت ترتبط أمراض القلب والسمنة ومرض السكري من النوع الثاني والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان بشكل مباشر بما نأكله وتكلف الناس صحتهم ورفاهيتهم وحتى حياتهم.
طفل يراهن ترامب على أن يأكل نباتي لنهاية شهر يناير وسيحصل المحاربون القدامى على مليون دولار طفل يراهن ترامب على أن يأكل نباتي لنهاية شهر يناير وسيحصل المحاربون القدامى على مليون دولار بواسطة mesralyoum on ديسمبر 02, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر