بريطانيا تعانى مشاكل صحية بسبب تبييض الأسنان للظهور على انيستجرام





كتب السيد شلبي

رسائل طبية

البحث عن ابتسامة مثالية يعرض جيل انستجرام Instagram للخطر

لاينبغي أن يتم التعامل مع الأسنان بما في ذلك التبييض إلا من خلال طبيب أسنان مؤهل ومؤتمن

جيل يكبر على وسائل الاعلام الاجتماعية فهو يعرض الأسنان للخطر من خلال التعامل مع غير متخصصين وخطورة المنتجات المستخدمة وحذر أطباء الأسنان.

في رسالة إلى الديلي تلجراف، قال أكثر من 1000 طبيب أسنان إن الجمهور أصبح يتعرض "للمخاطر" بشكل متزايد بسبب قلة الاستثمار في طب الأسنان

قالوا إن الصعوبات في العثور على طبيب أسنان NHS تعني أن المرضى في المملكة المتحدة يجبرون بشكل متزايد على اللجوء إلى الجمعيات الخيرية التي أنشئت لمساعدة البلدان النامية.

وفي الوقت نفسه ، فإن أولئك الذين يسعون للعمل في مستحضرات التجميل يتحولون بشكل متزايد إلى مقدمي خدمات غير قانونية ، كما تحذر الرسالة الى اتباع اجراءات عاجلة لتحسين الوصول إلى طب الأسنان المتخصص والملائم.

وقال إن أعداداً متزايدة من الشباب يلجأون إلى أخصائيين تجميل ومصففي الشعر وأدوات DIY في محاولة لخلق "الابتسامات المثالية" التي شاهدوها على Instagram وتلفزيون الواقع.

من غير القانوني ممارسة طب الأسنان دون أن يكون طبيب أسنان مؤهلاً مسجل لدى المجلس العام لطب الأسنان.

وفقط أطباء الأسنان أو أخصائيي النظافة من التمريض الذين تلقوا تدريبات خاصة على تبييض الأسنان من المفترض أن يقدموا لها.

في العام الماضي نجح المجلس العام لطب الأسنان في مقاضاة ما لا يقل عن خمسة أشخاص لتقديمهم تبييض الأسنان بشكل غير قانوني دون المؤهلات اللازمة.

قال الدكتور كيلكوين: "لقد شهدنا زيادة كبيرة في الاستقامة في العام الماضي ، وقد أصبح التبييض شائعًا بشكل متزايد على مدى سنوات قليلة جيدة ، حيث جعل Instagram ووسائل التواصل الاجتماعي تجعل الناس يروقون للفكرة أكثر وأكثر."

"المشكلة هي أن الناس يقومون بهذا بشكل غير قانوني من قِبل أشخاص رائعين أو مصففي شعر أو شراء مجموعات عبر الإنترنت وقد يؤدي ذلك إلى ضرر كبير على العظام والجذور والأعصاب باستخدام منتجات لها اعراض خطيرة قد تضر بصحة المتلقي للخدمة

"نحن نرى المزيد من المرضى يأتون إلينا نتيجة لهذا".

في الرسالة يدعو أطباء الأسنان الحكومة إلى مضاعفة الاستثمار في طب الأسنان التابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية ، محذرين من أن السبب الطبي الأهم لأي طفل يدخل إلى المستشفى هو الأسنان الفاسدة.

قالوا إن أطباء الأسنان "دُفنوا" بزيادة البيروقراطية تاركين الكثير من المستهلكين لإيجاد طرق غير قانونية لإنجاز العمل.

يقول الخطاب: "إننا نعمل بذراع واحدة مربوطة خلف ظهورنا ، بينما يتم تجاوزه بسهولة من قبل مقدمي خدمات التبييض والأقواس الذين تعرضوا للخطر بشكل علني أو حتى غير قانوني ، مع عدم زيارة المرضى حتى لطبيب أسنان مسجل بشكل صحيح وجهاً لوجه أولاً".

"إنه يسخر من معاييرنا العالية والتدريب والرعاية ولكن الأسوأ من ذلك ، يجعل الجمهور عرضة للمخاطر".

وقال أحد المتحدثين باسم وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية: "نريد من الجميع أن يحصلوا على رعاية أسنان عالية الجودة وفي العامين الأخيرين شاهد طبيب أسنان أكثر من 22 مليون شخص بالغ.

"من غير القانوني لأي شخص آخر غير أخصائي صحة الأسنان إجراء عملية تبييض الأسنان. يمكن لمعايير التداول مقاضاة أي شركة تستخدم أو توفر تركيزًا غير قانوني من بيروكسيد الهيدروجين لغرض تبييض الأسنان.

"يعد تحسين صحة الفم جزءًا من التركيز الأوسع على الوقاية في خطتنا الطويلة الأجل لـ NHS - المدعومة بمبلغ إضافي قدره 33.9 مليار جنيه إسترليني نقدًا سنويًا بحلول عام 2023/24".
بريطانيا تعانى مشاكل صحية بسبب تبييض الأسنان للظهور على انيستجرام بريطانيا تعانى مشاكل صحية بسبب تبييض الأسنان للظهور على انيستجرام بواسطة mesralyoum on يناير 03, 2020 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر