دعوة الخبير الزراعى الدكتور محمد عبادى للمشاركة بمؤتمر الادارة التربوية بالامارات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

كتب محمد محسن


يسافر الخبير الزراعى الدكتور محمد عبادى الى الامارات للمشاركة فى مؤتمر الادارة التربوية بالشارقة
سعى المؤتمر لمناقشة القضايا ذات الصلة بشكل مباشر بالإدارة التربوية والتعليمية، والدراسات والأبحاث ذات العلاقة بالعمل التربوي والتعليمي، ذلك في مختلف المراحل الدراسية والتعليمية (رياض الأطفال والمرحلة الأساسية والابتدائية والمرحلة الإعدادية والثانوية)، وذلك من حيث دراسة واقع العمل الإداري والتنظيمي والطرق الإجرائية وتطويرها.
كما ستتناول الجلسات العلمية للمؤتمر دراسات وأبحاث تتعلق بالإدارة التربوية والتعليمية، وتقييمها وتطويرها عبر المراحل التدريسية والظروف التعليمية المختلفة.
ومن جهة أخرى سيتناول المؤتمر نظريات الإدارة والقيادة وموضوعات في الإدارة التربوية والتعليمية والقيادة التربوية والتخطيط التربوي واقتصاديات التعليم والتنظيم الإداري والإشراف التربوي والتدريب والتأهيل.
حيث يشير الخبراء في مجال العلوم النفسية والتربوية على أهمية تطوير الدراسات التربوية والتعليمية، وما يشكله ذلك من دور هام وأساسي في العمل التربوي والتعليمي. ومن جهة أخرى يشكل العمل البحثي في التربية والتعليم حجر الأساس في عملية التطوير والتحديث والتجديد.


وسيعرض المؤتمر دراسات وأبحاث ضمن تخصصات الإدارة التربوية والإشراف التربوي، والتي تعد أساسا مهماً في التأثير في العمل التربوي والتعليمي
دعوة الخبير الزراعى الدكتور محمد عبادى للمشاركة بمؤتمر الادارة التربوية بالامارات دعوة الخبير الزراعى الدكتور محمد عبادى للمشاركة بمؤتمر الادارة التربوية بالامارات بواسطة mesralyoum on يناير 04, 2020 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر