بوتيجيج يتهم ترامب باسقاط الطائرة فيصفه بالعمدة الردئ



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

كتب السيد شلبي



وصف الرئيس دونالد ترامب المرشح الديموقراطي للرئاسة بيت بوتيج ، بأنه "عمدة رديء" بعد أن اعلن بوتيجيج يوم الخميس أن طائرة الخطوط الجوية الأوكرانية الرحلة 752 قد أسقطت على إيران نتيجة لإجراءات ترامب في المنطقة.

إيران تعترف بإطلاق النار بطريق الخطأ على طائرة الركاب الأوكرانية

إسقاط الطائرة الأوكرانية يُظهر ضعف القيادة العسكرية الإيرانية: غير رسمي

يقول FRC: مقتل سليماني كان مبررًا في الكتاب المقدس ، كجزء من "الحرب العادلة"

اعترفت إيران يوم السبت بأن جيشها أسقط الطائرة هذا الأسبوع بالقرب من طهران مما أسفر عن مقتل جميع الأشخاص البالغ عددهم 176 شخصًا ، في تحرك عرضي ألقى وزير الخارجية جواد ظريف باللوم فيه على " خطأ بشري ". وقد ردد بوتيج ، اتهام الحكومة الإيرانية بأن "المغامرة الأمريكية أدت إلى الكارثة" قال إن المدنيين الأبرياء لقوا حتفهم لأنهم وقعوا في "الحلمه العسكرية غير المرغوب فيها من ترامب". التحدث مع مضيفة Fox News لورا إنغراهام الجمعة لم يستجب الرئيس لمطالب بوتيجيج المحددة بل وصفه ببساطة بأنه "رئيس بلدية رديء".

وقال إنغراهام عن "بيت بوتيج والديمقراطيون الآخرون - توقعت هذا عندما تحدثت مع مايك بومبو أمس - يلومون بالفعل تحركاتك ضد إيران على إسقاط تلك الطائرة التجارية النفاثة في طهران ليلة الضربات إلى منشآتنا". السابق بيند الجنوبية ، رئيس بلدية إنديانا ، الذي انتهت ولايته في 1 يناير.

وقال ترامب يوم الجمعة: "بدأ شخصان ذلك ، لكنهما تلقيا ضربًا سريعًا من قِبل الكثير من الأشخاص المختلفين ، وليس أنا. أعتقد أنه مجرد شحوم". "انظر ، إنه لن يذهب إلى أي مكان. لقد كان عمدة رديءًا لمكان لا يسير على ما يرام ، وإنديانا تبلي بلاءً جيدًا بشكل لا يصدق. إنديانا ، الولاية كانت لديها أفضل سنة مرت بها ، شكراً جزيلاً لك. لكن هكذا كانت المدينة تدار بشكل سيء ، إذا نظرت إلى ما يجري ".

وأضاف ترامب "لن يذهب إلى أي مكان".

في يوم الخميس علق بوتيج على موقع تويتر: "لقد مات المدنيون الأبرياء الآن لأنهم وقعوا في وسط حلمة عسكرية غير ضرورية وغير مرغوب فيها. أفكاري مع أسر وأحباء جميع النفوس الـ 176 المفقودة على متن هذه الرحلة". انه يرتبط لقطات سي بي اس نيوز للطائرة التي اسقطت تحولت الى حطام.
بوتيجيج يتهم ترامب باسقاط الطائرة فيصفه بالعمدة الردئ بوتيجيج يتهم ترامب باسقاط الطائرة فيصفه بالعمدة الردئ بواسطة mesralyoum on يناير 12, 2020 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر