إحالة مديري الوحدتين الصحية بالبلاشون وميت جابر مركز بلبيس للتحقيق

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

عبدالحميد شومان


قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة كلٍ من مدير الوحدة الصحية بالبلاشون ومدير مركز طب الأسرة بميت جابر التابعتين للإدارة الصحية ببلبيس للتحقيق واعفائهما من مهام عملهما وذلك للإهمال والتقصير في العمل .
ويأتي هذا تطبيقا لتحقيق الإنضباط داخل المنشآت الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين ..


جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالوحدتين الصحيتين والتأكد من إلتزام العاملين بمواعيد العمل الرسمية وتقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق للمرضى وبمراجعة دفتر الحضور والإنصراف تبين غياب 29 من العاملين بالوحدة الصحية بالبلاشون عن العمل وغياب 16 من العاملين بالوحدة الصحية بميت جابر ليقرر المحافظ إحالة مديري الوحدتين الصحيتين للتحقيق واعفائهم من مهام عملهم وكذلك ندب مسؤلي دفتر الحضور والإنصراف خارج الوحدتين الصحيتين ويوجه وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين.

أكد المحافظ انه لن يسمح بأي تهاون في تقديم الخدمات الصحيه للمواطنين ولن يقبل بتقصير موظف في اداء عمله وقال ليس منطقياً أن يأتي المريض للحصول على الخدمة الطبية ولا يجد من يقدمها له.
إحالة مديري الوحدتين الصحية بالبلاشون وميت جابر مركز بلبيس للتحقيق إحالة مديري الوحدتين الصحية بالبلاشون وميت جابر مركز بلبيس للتحقيق بواسطة mesralyoum on يناير 09, 2020 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر