باحث يمني يحصل على درجة الدكتوراه مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات.





كتب :توفيق الفلاح



حصل الباحث اليمني محمد يحيى محمد مفلح" على درجة الدكتوراه، من كلية التربية الرياضية قسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بجامعة حلوان الموسومة ب: "لائحة دراسية مقترحة لمرحلة الدكتوراه لمعلمي التربية الرياضية بالجمهورية اليمنية في ضوء المعايير القياسية للبرامج والمقررات"، وضح فيه الإجراءات التي قام بها في رسالته والنتائج التي توصل إليها .

وتكونت لجنة المناقشة والحكم على رسالة الدكتوراه
من :

ا. د /أحمد ماهر انور حسين استاذ متفرغ بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية مشرفاً ورئيسا"

أ. د /علاء الدين إبراهيم صالح متولي أستاذ طرق تدريس بقسم المناهج التربية الرياضيه منافشا"

ا. د /عماد مصطفى السيد العزباوي
استاذ طرق التدريس بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية مناقشا"

ا. م. د/أشرف منير صبري
أستاذ مساعد بقسم مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية مشرفاً
وفي نهاية المناقشة قررت اللجنة منح الباحث درجة الدكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات، بعد مناقشته مناقشة علنية، وأشادت اللجنة بجهد الباحث والأخلاق التي يتحلى بها مع زملائه والمثابرة والتميز.

وحضر المناقشة الأستاذ الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية بالقاهره والمستشار المالي هاشم المخلافي،و الأستاذ عبدالرقيب منصور المستشار الإعلامي المساعد، والأستاذ معين سلطان، وجمع غفير من زملاء وأصدقاء الباحث اليمنيين والعرب.
باحث يمني يحصل على درجة الدكتوراه مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات. باحث يمني يحصل على درجة الدكتوراه مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات. بواسطة mesralyoum on فبراير 06, 2020 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر