رئيس أمازون " بيزوس "بعد أغلى طلاق فى العالم يجلس سعيدا مع خطيبته





كتب السيد شلبي

نشرت العديد من الصحف الأمريكية والبريطانية خبر حضور الملياردير صاحب شركة أمازون وأيضا صاحب أغلى طلاق كلفة في العالم لزوجته السابقة حيث دفع لها خمسة مليارات دولارتكلفة الطلاق والذي تبين أنه احتيال من زوجته وشقيقها للحصول علي أمواله .


يجلس رئيس أمازون جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز بجانب آنا وينتور في معرض توم فورد هوليوود للأزياء

جلس رئيس الأمازون ، 56 ، في الصف الأول مع خطيبته المشاع ، 50 ، في الحدث

تحدث الزوجان إلى رئيسة تحرير مجلة فوغ البريطانية الأمريكية آنا وينتور

بدا الملياردير في معنويات عالية على الرغم من الجدل الأخير حوله

حضر جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز عرض أزياء توم فورد في لوس أنجلوس - وفركوا أكتافهم بملوكات الأزياء بما في ذلك آنا وينتور.

بدا الملياردير في حالة معنوية عالية رغم الجدل الأخير لأنه استمتع بالحدث الذي حضرته أيضًا جنيفر لوبيز ورينيه زيلويجر وميلي سايروس وديمي مور.

تحدث الزوجان - الذي أمسك يده خلال الحدث - مع رئيسة تحرير فوغ البريطانية الأمريكية آنا وينتور خلال عرض خريف / شتاء 2020

يأتي ذلك بعد أن تم اختراق هاتف بيزوس في عام 2018 بعد أن تلقى رسالة WhatsApp ضارة . حيث تم استخدامها كورقة لعب سياسية باتهام سخيف ومزعوم ومفبرك لولي عهد المملكة العربية السعودية ، قبل أشهر من كشف National Enquirer عن علاقته.

تلقى رجل الأعمال ملف فيديو يحتوي على رمز ضار من رقم هاتف محمد بن سلمان الشخصي ، حسبما ذكرت صحيفة الجارديان الشهر الماضي.

وفقًا لفحص الطب الشرعي للهاتف بعد ذلك ، تم إرسال الرسالة في 1 مايو 2018. في غضون ساعات ، تم استخراج كمية كبيرة من البيانات من هاتف بيزوس. لا توجد تفاصيل عن نوع البيانات الMailOnline -ولم تحدد الجهة التي أرسلت الملف الضار .
رئيس أمازون " بيزوس "بعد أغلى طلاق فى العالم يجلس سعيدا مع خطيبته رئيس أمازون " بيزوس "بعد أغلى طلاق فى العالم يجلس سعيدا مع خطيبته بواسطة mesralyoum on فبراير 08, 2020 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر